خبر 1
14 أبريل 2026
- شنت إدارة التمريض بمديرية الشؤون الصحية بدمياط، برئاسة فادية محمود، جولات مرور ميدانية مكثفة خلال الأسبوع الجاري على عدد من المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية.
- شنت إدارة التمريض بمديرية الشؤون الصحية بدمياط، برئاسة فادية محمود، جولات مرور ميدانية مكثفة خلال الأسبوع الجاري على عدد من المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية.
- شنت إدارة التمريض بمديرية الشؤون الصحية بدمياط، برئاسة فادية محمود، جولات مرور ميدانية مكثفة خلال الأسبوع الجاري على عدد من المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية.
- شنت إدارة التمريض بمديرية الشؤون الصحية بدمياط، برئاسة فادية محمود، جولات مرور ميدانية مكثفة خلال الأسبوع الجاري على عدد من المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية.
- شنت إدارة التمريض بمديرية الشؤون الصحية بدمياط، برئاسة فادية محمود، جولات مرور ميدانية مكثفة خلال الأسبوع الجاري على عدد من المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية.